Sunday, November 30, 2014

برشلونة وفالنسيا بث مباشر Barcelona vs Valencia

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا يستضيف ملعب "المستايا"، فى العاشرة مساءً، المباراة التى تجمع بين فريقى فالنسيا وبرشلونة، ضمن مباريات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا". ويرغب الفريق الكتلونى بقيادة نجمه الأرجنتينى ليونيل ميسى فى حصد النقاط الثلاث لمواصلة المنافسة مع الغريم التقليدى ريال مدريد، على انتزاع الصدارة، فيما يتطلع فالنسيا لتحقيق الفوز لمواصلة البقاء ضمن الأربعة الكبار، كما يلتقى اليوم، أتليتكو مدريد مع ديبورتيفو بملعب "فينستى كالديرون"، وإشبيلية مع غرناطة وقرطبة مع فياريال، ضمن مباريات الجولة ذاتها من منافسات "الليجا".



لمشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر Barcelona vs Valencia اون لاين يوتيوب مجانا بدون تقطيع اليوم

Friday, November 28, 2014

برنامج افاست 2015

برنامج افاست 2015 من برامج الحمايه الشهيره يعمل البرنامج على عمل فحص للجهاز فى اقل وقت عن اى انتى فيروس اخر البرنامج سريع فى عملية التحديث ايضا البرنامج به العديد من المميزات التى تجعل البرنامج من اشهر البرامج وتجعلة فى الصدارة لامكانيته فى التحديث من موقع الشركة فى اقل وقت وسرعة هائلة البرنامج يحمى جهازك من الاختراق وايضا من الفيروسات الضارة برنامج avast antivirus 2014 الشركة لاحظة ان البرنامج انتشر بين ابناء الوطن العربى فقامة باخراج برنامج باللغة العربية لكى يناسب الكل حقا البرنامج رائع كل ماعليك هو تحميل برنامج افاست بالعربى والعمل على فحص الجهاز وازاله الفيروسات وايضا البرنامج به ميزات اخرى وهى امكانية اصلاح الملفات المصابه بالفيرس.باختصار وبدون اطاله




اليكم اخواني الكرام شرح تثبيت
و تفعيل
والغاء تثبيت
وحل مشكله الترخيص مزيف
برنامج الافاست اخر اصدارavast 9 بملف ترخيص لمده 1000الف يوم 3سنوات
ويراعي
ان ملفات الترخيص ستكون محدثه بصفه مستمره موضوع متجدد الروابط
اولا شرح طريقه التثبيت والغاء الثبيت الصحيحة
لتحميل برنامج افاست من الموقع الرسمي اضغط علي سكيب اعلا الصفحه من الرابط التالي

Wednesday, November 26, 2014

ريال مدريد وبازل بث مباشر

http://i.arabia.eurosport.com/2014/09/16/1315019-28293586-640-360.jpg

ريال مدريد وبازل بث مباشر match real madrid vs fc basel يستضيف بازل السويسري فريق ريال مدريد الإسباني في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري ابطال أوروبا لكرة القدم اليوم الاربعاء وكل آمال النادي الملكي تتعلق بالأرقام القياسية، بينما يحلم بازل بتحقيق نتيجة إيجابية تزيد من فرص التأهل لدور الـ16.

ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة ويأتي من بعده بازل برصيد ست نقاط، ثم ليفربول وولودوغوريتس برصيد 3 نقاط لكل منهما.

وتمكن النادي الملكي خلال الجولة الماضية من حسم مسألة التأهل وأصبح بحاجة إلى نقطة واحدة لضمان البقاء في المركز الأول، ولا يبحث من خلال مواجهاته القادمة سوى الاستمرار في الفوز المتتالي للوصول إلى المباراة الـ15 بدون هزيمة كما فعلها مرتين في وقت سابق كانت آخرها تحت إدارة جوزيه مورينيو المدير الفني السابق.

إلتقى النادي الملكي مع بازل مرة واحدة قبل ذلك في الدور الأول من دوري الأبطال وتمكن من تحقيق الفوز.

- بيبي اللاعب الوحيد الذي حصل على بطاقة صفراء من الريال خلال مباراة الدور الأول.

- مباراة الدور الأول شهدت 6 أهداف من الفريقين لكن لم يسجل أي لاعب أكثر من هدف وحيد.

- رونالدو يحتاج إلى تسجيل خماسية اليوم ليصبح الهداف التاريخي لدوري الأبطال بدلا من ميسي.

- بازل لم يتعرض للخسارة على ملعبه أوروبيا منذ أن سقط أمام شالكة الألماني في دور المجموعات لدروي الأبطال الموسم الماضي وكان ذلك سببا في عدم تأهله لدور الـ16.

يعتمد ريال مدريد في أسلوب لعبه بشكل أساسي على السرعة الكبيرة للإطراف من أجل ضرب أي ثبات دفاعي لدى الفريق المنافس وعدم منح أي لاعب الفرصة للتمركز الجيد.

تعتبر الكرات الثابتة من أهم أسلحة ريال مدريد في الوصول إلى المرمى حيث يمتلك عدد كبير من اللاعبين لديهم القدرة على تنفيذها.

النادي الملكي قادر على الوصول إلى المرمى بكل الطرق سواء كان ذلك من خلال العمق أو الأطراف، إضافة إلى ذلك هو قادر على لعب الكرة السريعة بعد قليل من التمريرات إضافة إلى بناء الهجمة بالتمريرات القصيرة والمتعددة.

تعتبر أكبر نقطة ضعف في ريال مدريد هي عدم القدرة على مواجهات الهجمات المرتدة السريعة وسوء تمركز ظهري الجنب مع تعامل ضعيف المستوى خلال الكرات العرضية.

طريقة لعب بازل

يعتمد بازل بشكل أساسي على سرعات لاعبيه الشباب وعلى الأخص الأرجنتين ألبيرتو غونزاليز صحاب هدف الدور الأول، إضافة إلى اللاعب صاحب الـ17 عاما صاحب الأصول الغانية إيمبولو الذي تألق مؤخرا في دوري الأبطال والدوري المحلي.

ويمتلك أصحاب الأرض خط وسط يمتاز بالدقة في التمرير الأمامي إضافة إلى بذل الجهد الكبير في المباريات وعلى الأخص المصري محمد النني الذي يلعب دور هام في خطة المدير الفني من أجل بناء الهجمة من العمق.

وسيكون هجوم بازل في أغلب الأوقات من الجبهة اليسرى التي تضم ثنائي يلعب بطابع هجومي هما زوفي، المهاجم الأيسر، ومتوسط الميدان الأيسر الآخر أحمد حمودي.

توقعات أحداث المباراة

- بازل سيعتمد في البداية على اللعب بثلاث مدافعين في بداية المباراة كما حدث في الذهاب وسيؤثر الأمر سلبيا على الفريق وسيؤدي إلى حدوث أخطاء.

- أصحاب الأرض سيكون لديهم القدرة على الوصول إلى مرمى المنافس من خلال الهجمات المرتدة السريعة.

- ايمبولو مهاجم بازل سيكون لديه قدرة على استغلال أخطاء دفاع ريال مدريد وتهديد مرمى كاسياس بقوة.

- تاريخ مواجهات بازل مع الفرق الكبيرة والفوز أمام تشيلسي، وليفربول، ومانشستر يونايتد قبل ذلك في ملعبه قد يدعمه لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة

غيابات الفريقين

- يعاني بازل من غياب كابتن الفريق ومهاجمه الأول ماركو سترلير بسبب الإصابة، إضافة إلى إيفان ايفانوف، مع وجود شكوك بشأن مشاركة الغاني جيوفاني سيو.

- ريال مدريد يعاني من غياب خيسي، ولوكا مودريتش بسبب الإصابة الطويلة، كما يعاني اياراميندي من مشاكل بدنية قد تحرمه من المباراة.